هيذر جيمس والعملة المشفرة

"كانت هيذر جيمس متحمسة دائما لجمع التكنولوجيا والفن، لذلك هذا تطور طبيعي لأعمالنا." – مونتانا ألكسندر، شريك – هيذر جيمس نيويورك
بيكاسو التشفير

العملة المشفرة ليست بعيدة عن العناوين الرئيسية في هذه الأيام ، وهيذر جيمس فاين آرت متحمسة للإعلان عن انضمامنا إلى Coinbase Commerce، خدمة دفع التاجر لشركة Coinbase Global Inc. ، في تقديم اعتماد العملة المشفرة لمشتريات الفنون الجميلة. اليوم، ونحن نقدم هذا النفط في وقت مبكر على قماش من قبل بيكاسو للشراء في بيتكوين أو ETH. لا Communiante Avec ميسيل, من سلسلة نادرة خلال فترة بيكاسو الكلاسيكية الجديدة, ويبلغ سعرها $1,850,000. هذا هو الأول من بين العديد من الأعمال الفنية التي سيقدمها المعرض لبيع العملات الرقمية المباشرة.

Coinbase هي واحدة من أكبر بورصة للعملات المشفرة في الولايات المتحدة. تقدم منصتهم حلول دفع متطورة مدعومة بسيولة عميقة وخبرة في العملات الرقمية. ستواصل Coinbase Commerce تقديم هذه الأنواع من الحلول لمنصات التجارة الإلكترونية مثل هيذر جيمس للمساعدة في تحقيق التيار الرئيسي للعملات الرقمية. لمعرفة المزيد عن Coinbase التجارة، انقر هنا.

هيذر جيمس هي شركة رائدة في مجال التسويق الإلكتروني للفن المهم من قطاع عريض من الفترات والحركات والأنواع. من الآثار إلى الانطباعية ذات الشريحة الزرقاء ، الحديثة ، ما بعد الحرب ، والمعاصرة المتطورة ، يقدم المعرض أفضل الفنون الأوروبية والأمريكية والآسيوية واللاتينية.  ونحن نحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين، ونحن واثقون من أن هذه الشراكة مع Coinbase التجارة سوف تساعد على إعادة تشكيل مستقبل تجارة الفنون الجميلة.  نحن نعتقد أن لوحات الفنانين المشهورين مثل مونيه ، فان جوخ ، أوكيف ، أو بيكاسو هي أصول متطابقة بشكل جيد مع بيتكوين والإثيريوم الانكماشي الذي سيصبح قريبا. توفر هذه العملات الرقمية فرصة استثمارية شبيهة بالحلم – تحول رقمي أشرق بتجربة مجزية لامتلاك فن عظيم أعيد إلى الوطن حيث ينتمي.

لا كومونانتي أفيك ميسيل
1919
25 5/8 × 21 1/2 بوصة (65.21 × 54.61 سم)
النفط على قماش

الاصل

تركة الفنان
كلود بيكاسو
معرض بيس، نيويورك
معرض جيمس غودمان، نيويورك (حتى آذار/مارس 1989)
فابيان كارلسون، لندن
مجموعة خاصة، نيويورك
معرض جيمس غودمان، نيويورك
المجموعة الخاصة، التي تم الحصول عليها من أعلاه في عام 2003

معرض

باريس، غاليري كلود برنارد، بيكاسو بينتورز 1901-1971، 1980، رقم 5، موضح في الكتالوج
نيويورك، معرض جيمس غودمان، لوحات، ألوان مائية ورسومات لدوبهفيت، ليغر وبيكاسو، 1988، رقم 14

الادب

جوسيب بالاو I Fabre, بيكاسو: من الباليه إلى الدراما (1917-1926), برشلونة, 1999, No. 373, يتضح ص.
1988. [NY.88c*]. لوحات، ألوان مائية ورسومات من دوبوفيه، ليغر وبيكاسو (معرض جيمس غودمان، نيويورك، سبتمبر - أكتوبر, 1988). نيويورك. نيويورك.88c*:14
بيكاسو، بينتورز، 1901-1971 (غاليري كلود برنارد، باريس، جوين، 1980). باريس. PA.80a*:5

"كل ما يمكنك أن تتخيله حقيقي." – بابلو بيكاسو

عمل مثالي من فترة بيكاسو الكلاسيكية الجديدة، La communiante avec missel ينتمي إلى سلسلة نادرة. أعاد بيكاسو النظر في موضوع الأطفال الذين يتلقون الشركة عدة مرات وبضعة أساليب ، من هذه النسخة الكلاسيكية الرسمية إلى التجزئة الديناميكية للتكعيبية. مثال الكلاسيكية الجديدة مماثلة لهذه القطعة هو في مجموعة من متحف بيكاسو في باريس.

في حين أن هذه الفترة الزمنية بعد الحرب العالمية الأولى شهدت العديد من الفنانين يتطلعون إلى التقاليد ، والعودة إلى النظام كرد فعل ضد تدمير الحرب ، لم تكن كلاسيكية بيكاسو الجديدة ملاذًا ، بل كانت وسيلة يمكنه من خلالها استكشاف مواضيع وأفكار جديدة. في La communiante avec missel، نرى بعض السمات المميزة لبيكاسو: الوزن البصري الذي تحمله الفتاة والملامح التماثيل لوجهها. هذه العناصر خففت من الخطوط المنحنية التي استخدمتها الفنانة لجسدها وفستانها. في يد بيكاسو، اللوحة هي تأمل الشباب والدين الذي يضع علامات على طقوس المرور.

معرض الصور

وقال "لقد شاهد آخرون ما هو وسألوا عن السبب. لقد رأيت ما يمكن أن يكون وسألت لماذا لا." – بابلو بيكاسو

الاستفسار

الاستفسار بابلو بيكاسو 38026

أعمال مماثلة

أعمال أخرى لبابلو بيكاسو

HEATHER JAMES & CRYPTOCURRENCY

“Heather James has always been enthusiastic about bringing together technology and art, so this is a natural progression for our business.” – Montana Alexander, Partner – Heather James New York
Picasso-crypto

Cryptocurrency is never far from the headlines these days, and Heather James Fine Art is excited to announce we have joined with Coinbase Commerce, the merchant payment service for Coinbase Global Inc., in offering cryptocurrency adoption for fine art purchases. Today, we offer this early oil on canvas by Picasso for purchase in Bitcoin or ETH. La Communiante Avec Missel, from a rare series during Picasso’s Neo-Classical period, is priced at $1,850,000. It is the first of many artworks the gallery will offer for a direct cryptocurrency sale.

Coinbase is one of the largest cryptocurrency exchange in the United States. Their platform offers sophisticated payment solutions backed by deep liquidity and cryptocurrency expertise. Coinbase Commerce will continue to offer these kinds of solutions to e-commerce platforms like Heather James to help bring cryptocurrency mainstream. To learn more about Coinbase Commerce, click here.

Heather James is a leader in the e-commerce marketing of important art from a cross-section of periods, movements and genres. From antiquities to blue-chip Impressionist, Modern, Post-War, and cutting-edge Contemporary, the gallery offers the very best European, American, Asian, and Latin art.  As we celebrate our twenty-fifth anniversary, we are confident that this partnership with Coinbase Commerce will help to reshape the future of fine art commerce.  We believe paintings by renowned artists such as Monet, Van Gogh, O’Keeffe, or Picasso are well-matched assets with Bitcoin and soon-to-be deflationary Ethereum. These digital currencies offer a dream-like investment opportunity – a digital transformation brightened by the rewarding experience of owning great art brought home where it belongs.

La Communiante Avec Missel
1919
25 5/8 x 21 1/2 in. (65.21 x 54.61 cm)
oil on canvas

Provenance

Estate of the artist
Claude Picasso
Pace Gallery, New York
James Goodman Gallery, New York (until March 1989)
Fabian Carlsson, London
Private Collection, New York
James Goodman Gallery, New York
Private Collection, acquired from the above in 2003

Exhibition

Paris, Galerie Claude Bernard, Picasso Peintures 1901-1971, 1980, no. 5, illustrated in the catalogue
New York, James Goodman Gallery, Paintings, Watercolors and Drawings by Dubuffet, Léger and Picasso, 1988, no. 14

Literature

Josep Palau i Fabre, Picasso: from the Ballets to Drama (1917-1926), Barcelona, 1999, no. 373, illustrated p. 128
1988. [NY.88c*]. Paintings, Watercolors & Drawings by Dubuffet, Léger & Picasso (James Goodman Gallery, New York, September – October, 1988). New York. NY.88c*:14
Picasso, Peintures, 1901-1971 (Galerie Claude Bernard, Paris, juin, 1980). Paris. PA.80a*:5

“Everything you can imagine is real.” – Pablo Picasso

An exemplary work from Picasso’s Neo-Classical period, La communiante avec missel belongs to a rare series. Picasso revisited the theme of children receiving communion a few times and in a few styles, from this solemn classic version to the dynamic fragmentation of Cubism. A Neo-Classical example comparable to this piece is in the collection of the Musée Picasso in Paris.

While this time period after World War I saw many artists looking to tradition, a return to order as a reaction against the destruction of war, Picasso’s Neo-classicism was not so much a refuge, but a vehicle by which he could explore new themes and ideas. In La communiante avec missel, we see certain hallmarks of Picasso: the visual weight that the girl carries and the statuesque features of her face. These elements are softened by the curved lines the artist has used for her body and dress. In Picasso’s hands, the painting is a meditation of youth and religion marking the rites of passage.

Image Gallery

“Others have seen what is and asked why. I have seen what could be and asked why not.” – Pablo Picasso

Inquire

Inquire Pablo Picasso 38026

Similar Works

Other Works by Pablo Picasso